سرايا القدس تنعي نجل قائدها أحمد المدلل ...

محدث .. طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في رفح وسقوط شهداء ومصابين - فيديو وصور

تابعنا على:   22:19 2022-08-06

أمد/ غزة: أعلنت حركة الجهاد في قطاع غزة، مساء يوم السبت، استشهاد زياد أحمد المدلل نجل القيادي في حركتها أحمد المدلل أثر استهداف منزله في محافظة رفح دون سابق إنذار قبل قليل ".

ونعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، الشهيد "زياد أحمد المدلل"، عقب استهداف منزله في محافظة رفح.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم السبت، اغتيال خالد منصور قائد المنطقة الجنوبية في حركة الجهاد الإسلامي وأحد أبرز قادتها.

وزعم الناطق بإسم جيش الاحتلال، أنه في العملية النوعية والمشتركة للجيش والشاباك في منطقة رفح تم استهداف خالد منصور قائد المنطقة الجنوبية في حركة الجهاد الإسلامي وأحد أبرز قادتها.

وأضاف: " لا يوجد لدينا تأكيد على مقتل خالد منصور .. لكن اثنين كانا برفقته قتلا على الفور".

بدوره، أكد القيادي في حركة الجهاد خالد البطش، في تصريحات صحفية، أنه لم يتم التأكد من صحة خبر اغتيال القيادي خالد منصور أو القيادي أحمد المدلل.

وفي وقت سابق، استهدفت طائرات الاحتلال الحربية، مساء يوم السبت، منزل القيادي في حركة الجهاد "أحمد المدلل"، في محاولة لإغتياله.

وأفادت القناة 13 العبرية، بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية، قصفت منزل عضو بارز في الجهاد الإسلامي في مدينة رفح.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، بتصفية القيادي في حركة الجهاد "أحمد المدلل" خلال قصفها لمنزله في مدينة رفح، دون تأكيد من جانب وزارة الصحة الفلسطينية.

ومن ناحيتها، ذكرت مصادر محلية فلسطينية، بوصول مستشفى أبو يوسف النجار شهيدين ومالا يقل عن 35 إصابة في قصف طائرات الاحتلال للمنزل دون أي سابق.

ومن جانبه، أعلن الدفاع المدني في  قطاع غزة، بأن طواقمه تتعاملت مع إستهداف لثلاث منازل دون سابق إنذار  في محافظة رفح حيث تمكنت الطواقم من إنتشال شهيد وعدد من الإصابات حتى اللحظة، وجاري البحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

ويشن الجيش الإسرائيلي سلسلة استهدافات على قطاع غزة، معلناً بدء عملية عسكرية ضد حركة الجهاد في القطاع، يوم الجمعة.

 

اخر الأخبار