غزة: معلم يجتمع بأمهات الطلبة لشرح منهاج الرياضيات لهم

تابعنا على:   10:35 2019-11-01

أمد/ غزة: قام مدرس مادة الرياضيات في مدرسة أبو بكر الرازي الأساسية، أ.أحمد الشرفا بعقد اللقاء المنهجي الخاص بطلبة الصف السادس في مادة الرياضيات لأمهات الطلبة، بمشاركة واسعة من أهالي الطلبة بما يزيد عن 80 سيدة من أولياء أمور الطلبة.

وذلك بحضور كلا من مدير المدرسة أ.عصام شويدح، والمشرف التربوي في مادة الرياضيات أ.نبيل سلمن، ومدرس المادة أ.أحمد الشرفا.

وفي افتتاح اللقاء، رحب أ.شويدح بالحضور، مؤكداً على أن اللقاء يأتي من باب التواصل مع الأهالي وللعمل على رفع المستوى التحصيلي للطلبة مضيفاً بأن اللقاء جاء نتيجة الصعوبات التي يواجها الأهالي في متابعة دراسة أبنائهم.

وفي كلمته تحدث أ.سلمن عن تقديره ودعمه الكامل للمبادرة النوعية والتي تساهم بشكل كبير على توصيل المعلومة للطلبة، معرباً عن سعادته بهذا الحضور الكبير والذي يدل على مدى اهتمام الأهالي بمستوى أبنائهم التحصيلي.

فيما أكد أ.الشرفا على عقد اللقاء يأتي إيمانا بالدور الكبير للأهالي في متابعة تحصيل أبنائهم ومن باب تحمل المسؤولية تجاه أبنائنا الطلاب بالإضافة إلى وجود بعض الاشكاليات التي تواجه الأهالي في فهم مادة الرياضيات.

وحول السبب الاجتماع لأمهات الطلبة دون الرجال أوضح بأنه يعود لأن الغالبية العظمى المتابعين لدراسة الطلبة هم أمهاتهم.

وقدم أ.الشرفا شكره لإدارة المدرسة متمثلة بمديرها أ.شويدح على دعمه الكامل في تنفيذ هذه المبادرة، وتوفير كل السبل لإنجاحها.

 هذا وقام أ.الشرفا بشرح شامل ووافي لما يتضمنه امتحان نصف الفصل الأول في مادة الرياضيات والتعريفات والقوانين المطلوبة للامتحان مع عرض نموذج تدريبي للامتحان.

من جانبهم، قدم أهالي الطلبة الشكر لإدارة المدرسة وللمعلم على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تساعدهم في متابعة تحصيل أبنائهم الدراسية.

 

اخر الأخبار