واحتجاز جثمانه..

استشهاد شاب برصاص جيش الاحتلال بعد محاصرة منزل في اليامون

تابعنا على:   16:11 2026-06-24

أمد/ جنين: استشهد الشاب محمد ناظم زايد (29 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي احتجزت جثمانه أثناء اقتحامها ومحاصرتها لمنزل في بلدة اليامون غرب جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، وهو ما أكدته وزارة الصحة الفلسطينية.

وتحدثت تقارير عن استشهاد الشاب المصاب بعدما ترك ينزف في المكان، ثم جرى احتجاز جثمانه من قبل قوات الاحتلال.

وأكدت مصادر محلية استشهاد الشاب زايد برصاص قوة إسرائيلية خاصة بعد محاصرة منزل في بلدة اليامون، واحتجاز جثمانه.

وبحسب ما أفادت، فإن الاحتلال كان يطارد الشاب منذ أشهر، وهو مريض بالسرطان.

وأورد موقع "واللا" الإسرائيلي، أن قوة من وحدة "دوفدوفان" قتلت فلسطينيا أثناء عمليات لها في بلدة اليامون، وادعى التقرير أنه جرى إطلاق النار عليه بعدما هدد القوات التي عملت في المكان.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال ظهر، الأربعاء، بلدة الجيب شمال غرب القدس المحتلة.

وذكرت محافظة القدس، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الجيب، من دون أن يبلغ عن مواجهات أو اعتقالات.

كما أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع خلف الجدار العنصري بحي الطوري بشارع المطار ببلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.

اخر الأخبار