يقف مع الفلسطينيين..

ترامب: أي يهودي يصوت لبايدن يجب فحص عقله.. لا يحب إسرائيل

تابعنا على:   12:12 2024-04-11

أمد/ واشنطن: قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي يخوض سباق الانتخابات الرئاسة مجددًا، الأربعاء، إن أي شخص يهودي يصوت لصالح الرئيس جو بايدن "يجب أن يخضع لفحص عقله".

وقال ترامب خلال جولة انتخابية في أتلانتا: "إنه (بايدن) لا يدعم إسرائيل. لقد تخلى عن إسرائيل. وأي شخص يهودي يصوت لصالح ديمقراطي أو يصوت لبايدن يجب أن يخضع لفحص عقله".

خلال مقابلة مع برنامج Real America’s Voice يوم الثلاثاء، قال ترامب إن “أي شخص يهودي يصوت لبايدن لا يحب إسرائيل” وعلق بشكل مشؤوم أنه “يجب التحدث إلى هؤلاء الأشخاص”.
 “كيف يمكن لشخص يهودي أن يصوت لبايدن – أو ديمقراطي، لأنه يقف إلى جانب الفلسطينيين بنسبة 100%، وهو لا يعرف كيفية الخروج من ذلك. انه عالق. لكنه – إذا نظرت إلى ما فعله – فهو يقف تماما إلى جانب الفلسطينيين”، قال ترامب، مستهزئا بقرار التصويت باللون الأزرق ووصفه بأنه “عادة سيئة”. “لقد تخلى عن إسرائيل تماما”. "وبصراحة، إنه فرد منخفض الذكاء. ليس لديه أي فكرة عن مكان وجوده ومن يدعمه”.

ويعد هذا التعليق أحدث مثال على تلاعب ترامب برأي افتراضي عن أن الأمريكيين اليهود لديهم ولاءات مزدوجة للولايات المتحدة وإسرائيل.

ولدى ترامب تاريخ طويل في انتقاد الأمريكيين اليهود الذين لا يدعمونه، وقال في وقت سابق من الأسبوع الجاري إن أي شخص يهودي يصوت لبايدن لا يحب إسرائيل و"يجب التحدث إليه".

اخر الأخبار