الديمقراطية: بايدن ونتنياهو يحولان مساقط الإغاثة في غزة إلى ساحات القتل الجماعي

تابعنا على:   14:50 2024-03-13

أمد/ رام الله: أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يوم الأربعاء، أن الرئيس الأميركي جو بايدن، وحليفه الفاشي بنيامين نتنياهو، نجحا في تحويل مساقط إلقاء المواد الإغاثية من الجو في غزة، إلى ساحات للقتل الجماعي، ما أدى إلى سقوط أكثر من 400 شهيد برصاص الاحتلال، وهم يحاولون التقاط ما تسقطه الطائرات الأميركية من مواد.

وأضافت الديمقراطية في بيان صدر عنها ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إن هذه المسرحية السوداء التي يمثل جو بايدن ونتنياهو أبطالها الرئيسيين، تؤكد زيف ادعاءات الولايات المتحدة حرصها على أمن المدنيين وضرورة تحييدهم، وزيف ادعاءاتهم حول شروط استعمال مساعداتها العسكرية لإسرائيل، بما يتلاءم مع القانون الدولي، الذي تنتهك إسرائيل يومياً، وبدعم مكشوف من واشنطن، مبادئه وقواعده ونصوصه.

ودعت، إلى الإسراع بوقف هذه المذبحة المسماة إسقاط المساعدات من الجو، والعمل بدلاً من ذلك على فتح المعابر البرية، التي وحدها من شأنها أن توفر القدر الكافي من المساعدات الإغاثية، وأن تؤمن عدالة توزيعها، وفي الوقت نفسه تجنب أبناء شعبنا في قطاع غزة، هدر كرامتهم الإنسانية، وتعريض حياتهم لخطر الموت في سبيل قطعة خبز أو جرعة ماء تحمي أطفالهم من الموت جوعاً وعطشاً.

وشددت، على أن شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وكذلك شعوبنا العربية، والأحرار في العالم، لا يمكنهم الاقتناع البتة لعجز الدول العربية، وإلى جانبها الولايات المتحدة، وعواصم الغرب، الضغط على حكومة نتنياهو، لفتح المعابر، وتأمين الممرات الآمنة لتدفق المساعدات الإغاثية إلى القطاع، بعيداً عن مسرحيات الموت في شمال القطاع في اللهاث وراء المساعدات الأميركية.

وختمت، أن شعبنا لن يغفر للعواصم العربية، خاصة تلك التي لديها علاقات مع إسرائيل، تلكؤها في التحرك الفاعل والمؤثر، لكسر حصار الجوع والعطش والقتل الجماعي، الذي يتعرض له أبناؤه في قطاع غزة 

اخر الأخبار