زهرة المدائن توزع "كوبونات غذائية" على الأسر المحتاجة في نابلس

تابعنا على:   12:13 2024-02-18

أمد/ نابلس: في خطوة منها لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، والمساهمة في تأمين احتياجات هذه الأسر في ظل الاوضاع الصعبة التي يمربها شعبنا ولتخفيف الاعباء، قامت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بتوزيع كوبونات غذائية السبت، على العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة نابلس والتي تعاني من حصار الاحتلال ضمن حملتها المتواصلة للوصول للفئات المستهدفة.

وقال رئيس الجمعية أشرف الرجبي يوم الأحد، إن هذه المساهمة يأتي في سياق حملة الجمعية والتي تهدف إلى التخفيف من الأعباء التي تثقل كاهل الأسر الفقيرة في هذه الاوقات الصعبة وفي ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يعاني منها أهلنا في المحافظة
وأضاف الرجبي نثمن كل من ساهم في انجاح هذه المساهمة مع جمعسة زهرة المدائن، مؤكدين على الاستمرار في تقديم المساعدات لاهلنا في مختلف مناطق الضفة الغربية، وهو أقل واجب تجاه صمودهم ولتعزير هذا الصمود .

نعمل بالتعاون مع كافة الشركاء لتلبية احتياجات الاسر الفقيرة والمهمشة وبتوسيع آفاق التعاون مع المؤسسات الخيرية والإنسانية لتغطية أكبر عدد ممكن من الحالات والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة ، والمساهمة في العطاء المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني .

وأوضح الرجبي أن المبادرات والحملات التي تنفذها زهرة المدائن قائمة على ترسيخ مباديء العطاء وتحسين حياة الأفراد ،والقضاء على الجوع والبطالة.

وثمن الرجبي جهود متطوعي الجمعية الذين قانوا بايصال هذه المساعدات لمستحقيها.

اخر الأخبار