مستوطنون إرهابيون يهاجمون المواطنين..

جيش الاحتلال يداهم منازل ويشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

تابعنا على:   08:38 2024-02-18

أمد/ محافظات: شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر وصباح يوم الأحد، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، فيما شدد حصاره في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إنّ جيش الاحتلال شنّ حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

طولكرم..

اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال، مخيم طولكرم.

وأفادت مصادر محلية، باقتحام قوة خاصة المخيم، مدعومة بعدد كبير من الآليات وجرافة عسكرية التي اقتحمت بداية المدينة من محورها الغربي مرورا بدوار العليمي (المحاكم) وشوارع المدينة المؤدية للمخيم.

وأضافت أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية إضافية، وفرضت طوقا مشددا على المخيم، وسط اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة.

سلفيت..

اعتقلت قوات الاحتلال، صاحب مصنع في منطقة "واد الصابر" بين بلدتي سرطة وقراوة بني حسان غرب سلفيت.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال داهمت مصنع "رخام"، وقامت بالاعتداء بالضرب على صاحب المصنع محمد جمال ريان قبل اعتقاله.

يشار إلى أن هذا الاعتقال الثاني للشاب ريان، حيث قامت قوات الاحتلال باعتقاله خلال الأسابيع الماضية، والاستيلاء على معدات المصنع وتحطيم محتوياته.

بيت لحم..

اعتقلت قوات الاحتلال، شابا شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب آدم الهريمي (23 عاما) عقب مداهمة منزل عائلته في قرية أبو نجيم شرق بيت لحم.

نابلس..

 اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من مخيم بلاطة شرق نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة وداهمت عددا من المنازل وفتشتها، قبل اعتقالها الشابين عز كعبي، وصلاح ابو شلال.

رام الله..

اعتقلت قوات الاحتلال، شابا من قرية أم صفا غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، واعتقلت الشاب محمد سميح كراجة بعد اقتحام منزله في والعبث في محتوياته.

كما هاجم مستوطنون إرهابيون، منازل المواطنين في بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن  مجموعة من المستعمرين هاجموا منزلا على أطراف بلدة ترمسعيا، وأحرقوا مركبة، واعتدوا على ممتلكات المواطنين.

الخليل..

اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة دورا، جنوب الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وسيرت مركباتها العسكرية في شوارعها.

واقتحمت قوات الاحتلال، حي جبل أبو رمان بمدينة الخليل، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام صوب منازل المواطنين وداهمت بيت عزاء الشاب الذي قضى برصاص الشرطة الإسرائيلية يوم أمس.

وذكرت مصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت حي جبل ابو رمان بمدينة الخليل وداهمت موقع بيت العزاء، وحطمت الكراسي والطاولات وحرقتها ودمرت كل محتويات بيت العزاء، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين خلال مواجهات اندلعت بالمكان، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل والدته وأشقائه للمرة الثانية، وهددتهم بقوة السلاح بعدم فتح بيت عزاء أو رفع الرايات والأعلام او صور للشهداء.

اخر الأخبار