بغداد: اغتيال شخصيات عراقية في استهداف بطائرة مسيرة - فيديو

تابعنا على:   20:56 2024-02-07

أمد/ بغداد: أفاد عدد من وسائل إعلامية، بأن انفجارات ضخمة هزت شرق العاصمة العراقية بغداد مساء يوم الأربعاء، وأضافت أن انفجارات ضخمة هزت منطقة البلديات شرق بغداد.

كذلك أفاد شاهد من رويترز بسماع دوي ما لا يقل عن انفجارين ضخمين في تتابع سريع بالعاصمة العراقية استهدف سيارة تضم قيادات من الحشد الشعبي.

وذكر ، أن السيارة استهدفت بصواريخ "هلفاير" من طائرة مسيرة، في حين تجري عملية التعرف على هوية الضحايا.

وأكدت مصادر صحفية مقتل القياديين في حزب الله العراقي أركان العلياوي وأبو باقر الساعدي.

أفاد مصدر أمني عراقي يوم الأربعاء، بمقتل 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين، إثر انفجار سيارة استُهدفت بطائرة مسيرة شرقي العاصمة العراقية بغداد.

وقال المصدر: "المعلومات الأولية تفيد بوقوع قصف جوي يعتقد أنه تم بطائرة مسيرة مجهولة، استهدف سيارة مدنية في منطقة المشتل شرقي بغداد، وأسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين".

وأشار المصدر إلى إمكانية "أن يكون القتلى مرتبطين بجماعات مسلحة ذات توجه طائفي داخل المقاومة الإسلامية في العراق، والتي تهاجم بنشاط القواعد العسكرية الأجنبية في البلاد منذ أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، على وجه الخصوص، يمكن أن يكونوا في قيادة واحدة من أكبر المجموعات، كتائب "حزب الله".

وانتشرت مقاطع فيديو وصور لسيارة مشتعلة في بغداد دمرتها النيران على الأرض تقريبا، تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار