الديمقراطية في غرب غزة تكرّم عائلة سمور في الذكرى الثانية لرحيل أبو نضال

تابعنا على:   17:24 2023-07-29

أمد/ غزة: زار وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية "قوات الشهيد عمر القاسم"، عائلة الشهيد اللواء المناضل ذيب سمور «أبو نضال» في الذكرى السنوية الثانية لرحيله.

وترأس وفد الجبهة بمحافظة غرب غزة عضو اللجنة المركزية ومسؤولها في المحافظة محمود خلف، وكان في استقبال الوفد وجهاء عائلة سمور وأبناء الفقيد.

ورحب أبو أحمد سمور أحد وجهاء العائلة بوفد الجبهة الديمقراطية، مستذكراً مناقب الشهيد أبو نضال وانتمائه للجبهة الديمقراطية وامتلاكه للروح الوطنية، وبنفس وحدوية مع كافة الفصائل الفلسطينية.

وأضاف سمور أن العائله تفخر أن الشهيد أبو نضال هو أحد أبنائها وتفتخر أيضًا بأن عدداً من الشهداء لدى العائلة سمور استشهدوا وهم في صفوف الجبهة الديمقراطية، مقدماً الشكر والثناء على هذه الزيارة المقدّرة والتي تعكس معاني الوفاء.

من جانبه، أكد خلف اعتزاز الجبهة الديمقراطية برفيقها الشهيد أبو نضال وبتاريخه وتفانيه في صفوفها وصفوف القوات المسلحة الثورية وفي الثورة الفلسطينية.

وأضاف خلف أن أبو نضال تحمل العديد من المسؤوليات المتقدمة في هيئات الجبهة الديمقراطية، تاركاً خلفه فراغاً كبيراً وفي ذات الوقت أرسى العديد من القيم والمبادئ النضالية ومعاني الالتزام والتضحية والعطاء التي غرسها بين أبناء الجبهة تجسيداً والتزاماً بالقيم والمبادئ التي تربى عليها المناضلون في صفوف الجبهة الديمقراطية.

وأكد خلف أن الجبهة ستبقى وفيّة للشهيد أبو نضال سمور وكافة شهداء شعبنا حتى تحقيق أهداف شعبنا على طريق إنجاز الحرية والعودة والاستقلال.

وفي ختام الزيارة، قدم وفد الجبهة الديمقراطية تحيات الأمين العام الرفيق نايف حواتمة لعائلة الشهيد أبو نضال سمور مقدماً صورة تذكارية للرفيق سمور لعائلته.

كلمات دلالية

اخر الأخبار