سبب طريف منع الأميرة ديانا من مواعدة الممثل توم كروز

تابعنا على:   15:38 2023-07-01

أمد/ قالت الأميرة ديانا، التي يصادف يوم السبت الأول من يوليو عيد ميلادها، ذات مرة إنها لن تواعد توم كروز كما يُزعم لأنه كان قصيراً جداً.

وذكر الشيف الملكي السابق دارين ماكجرادي سابقاً أن أميرة ويلز الراحلة والممثل الشهير التقيا في موقع تصوير المهمة المستحيلة منذ عدة سنوات. وفي ذلك الوقت، تم الترحيب بديانا باعتبارها أجمل أميرة في كل العصور، في حين كان يُعتبر كروز أكثر الرجال جاذبية.

لكن دارين ادعى أنه بعد أن التقت ديانا بممثل هوليوود، قالت أميرة الشعب مازحة إنها ستخرجه من القائمة بسبب قصر قامته. ويقال إن طول نجم المهمة المستحيلة يبلغ 5 أقدام و 7 بوصات (170 سم) بينما كان طول الراحلة ديانا نحو 5 أقدام و 10 بوصات (177 سم).
وعلى تويتر في أبريل (نيسان) 2022، قال دارين، الذي عمل طاهياً في قصر باكنغهام لمدة 11 عاماً "أتذكر أن الأميرة ديانا اصطحبت الأولاد إلى موقع المهمة المستحيلة ولمقابلة توم كروز. الأميران ويليام وهاري أحبا المكان، لكن ديانا قالت مازحة عن كروز: هذا شخص آخر خارج القائمة.. إنه قصير جداً!".

وولدت الأميرة ديانا في الأول من يوليو (تموز) عام 1961. وقال تشارلز سبنسر، الأخ الأصغر لأميرة ويلز، لمجلة بيبول: "أتذكر أن والدي كان يتحدث دائماً عن اليوم الذي ولدت فيه ديانا، الأول من يوليو (تموز) 1961، وكان يوماً شديد الحرارة وظهرت هذه الابنة الرائعة".

وقبل شهرين فقط من وفاتها المأساوية، احتفلت أميرة الشعب بعيد ميلادها السادس والثلاثين في حفل أقيم على شرف الذكرى المئوية لمعرض Tate Gallery في لندن. وفي السنوات التي تلت وفاتها، لا يزال ميلادها الذي يحتفل به في 1 يوليو (تموز)،

اخر الأخبار