العدل جروب تعلن خروج فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان من منافسة موسم عيد الأضحى

تابعنا على:   14:11 2023-06-11

أمد/ أعلنت شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني خروج فيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان من المنافسة بموسم عيد الأضحى المبارك وذلك بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية للفيلم.

الشركة تعلن قرارها من خلال بيان عبر "إنستغرام"

وكانت نشرت شركة العدل جروب بيانًا على حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" قالت فيه: "نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساج، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

فريق عمل فيلم "ع الزيرو"

يُذكر أن فيلم "ع الزيرو" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين جاء من أبرزهم محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين ويأتي الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي. وعلى جانب آخر كان قد طرح الفنان محمد رمضان منذ أيام أغنيتين من فيلم "هارلي" والذي يُعرض بدور السينما حالياً، وجاءت الأغنيتان إحداهما تحمل نفس اسم الفيلم والأخرى بعنوان "هتجري ورايا"، وكان قد طرحهما عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وحققت الأغنيتان آلاف المشاهدات في ساعات قليلة وتفاعل معهما عدد كبير من جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان احتفل الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية بوصول عدد مشاهدات أغنيته "TMO" والتي كان قد طرحها منذ شهر بمشاركة نجم البوب الأردني عصام النجّار، ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، إلى 9 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

اخر الأخبار