ضابط بالمخابرات الفلسطينية..

نعي فلسطيني للشهيد الفدائي "أشرف إبراهيم" من جنين

تابعنا على:   11:28 2023-05-29

أمد/ محافظات: نعت فصائل ومؤسسات وحركات فدائية فلسطينية صباح يوم الإثنين، الشهيد المشتبك الضابط في جهاز المخابرات العامة أشرف إبراهيم، من مدينة جنين.

الجهاد..

نعت حركة الجهاد في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الأسيـر المحـرر: أشـرف محمد إبراهيم (37 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين فجر اليوم.

وقدمت الجهاد التعزية، من عائلة الشهيد وعموم أهلنا في جنين البطولة والفداء، لنؤكد أن شعبنا لن يستسلم أمام هذه الجرائم المتواصلة، وستزيد من عزمه على استمرار واجب المقاومة وتلبية نداء المقدسات والثأر لدماء الشهداء مهما طال الطريق وعظمت التضحيات.

وشيدت، بسواعد مجاهدينا في كتيبة جنين وكل المقاومين الشجعان، الذين استبسلوا في الدفاع عن جنين البطولة وتصدوا للاحتلال بالرصاص والعبوات، وصنعوا نموذجاً ملهماً في القتال والمواجهة، ليعلم العدو أن جهادنا ماض حتى القدس.

نادي الأسير..

نعى نادي الأسير في جنين والحركة الأسيرة داخل السجون والأسرى المحررين، الأسير المحرر الشهيد أشرف محمد الشيخ ابراهيم من مدينة جنين متأثراً بإصابته برصاص الإحتلال فجر اليوم.

وتقدم منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين وجميع العاملين  بأصدق مشاعر الحزن والمواساة من ذوي الشهيد الشيخ ابراهيم، متمنيا من الله العلي القدير أن يرحمه ويلهم عائلته الصبر والسلوان، وأن يحشره مع الأنبياء والصديقين.

 وأشار سمور أن الشهيد الشيخ ابراهيم أمضى 11 عام في سجون الإحتلال، كما توفي والده وهو في الأسر .

نعي أجنجة عسكرية..

كتائب الأقصى..

نعت كتائب شهداء الأقصى شهيدها المقاتل البطل: أشرف محمد الشيخ خليل إبراهيم ، أحد مقاتلي كتائب شهداء الأقصى في مدينة جنين، الذي ارتقى متأثراً بإصابته خلال خوضه اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة جنين.

كتيبة برقين..

نعت كتيبة برقين الشهيد المشتبك أشرف محمد الشيخ ابراهيم أحد مقاتلي كتائب شهداء الأقصى، والذي استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص جيش العدو الإسرائيلي.

 

اخر الأخبار