والجهاد تنعى..

استشهاد الشاب "تامر نشرتي" متأثراً بجراح أصيب بها في مخيم جنين

تابعنا على:   07:55 2022-12-19

أمد/ جنين: أعلنت مصادر طبية صباح يوم الاثنين، عن استشهاد شاب متأثراً بجراحٍ أصيب بها قبل عدة أيام في مخيم جنين، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت المصادر الطبية، عن استشهاد الجريح الشاب "تامر نشرتي" بعد إصابته بجراح خطيرة، إثر انفجار عبوة محلية الصنع بمخيم جنين قبل عدة أيام.

ونعت حركة الجهاد في فلسطين، ببيان صدر عنها ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، الشاب نشرتي قائلةً:

بكل فخر واعتزاز تزف حركة الجهاد في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، شهيدها القائد: تامر عزمي النشرتي، أحد أبطال كتيبة جنين - سرايا القدس، الذي ارتقى متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء تأديته واجبه الجهادي في مخيم جنين. 

إننا في حركة الجهاد، إذ ننعى الشهيد المجاهد تامر النشرتي، من أبناء جنين الملحمة، الذي التحق برفاق دربه من الشهداء، لنؤكد أن هذه الدماء الطاهرة سوف تشعل مزيداً من وقود الانتفاضة المتواصلة على امتداد الساحات.

نشيد بسواعد مجاهدينا في كتيبة جنين - سرايا القدس، الذين استهدفوا جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين قرب قرية صانور وبلدات جبع وقباطية وعرابة في جنين، في مشهد جهادي يليق بتضحيات شعبنا الذي يرنو ليوم حريته. 

 نتقدم بالتعزية والمباركة من عائلة الشهيد الكرام وعموم أهلنا في جنين الدم والشهادة، مؤكدين أننا أمام هذه الدماء الطاهرة على عهدها والوفاء لها مهما بلغت التضحيات، حتى دحر الاحتلال وتطهير المقدسات. 

ونعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الشهيد المقاتل تامر نشرتي وتؤكد على خيار المقاومة كخيار استراتيجي

وقالت في بيان لها،  ننعي الشهيد البطل المقاتل / تـامر عزمي عارف نشرتـي "23 عاماً" من مخيم جنين والذي استشهد فجر اليوم الاثنين 19-12-2022م  , إثر إصابته بتاريخ 12/12/2022م بإنفجار عبوة أثناء اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين.

وأضافت، نؤكد على خيار المقاومة كخيار استراتيجي لاستعادة الحقوق وتحرير أرضنا.

وتابعت، دماء الأبطال الشهداء حتماً ستُعبّد لنا الطريق نحو العودة والتحرير، نسأل الله عز وجل أن يتغمد الشهيد برحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

اخر الأخبار