حركة فتح وفصائل فلسطينية تشيد بعملية الطعن في الخليل

تابعنا على:   20:04 2022-09-02

أمد/ رام الله: أشادت حركة فتح يوم الجمعة، بعملية الطعن في الخليل، وقالت في بيان لها:" يعلى طريق ذات الشوكة يسير الأبطال مقدمين غير مدبرين ، يعلمون أن سِلعةَ اللهِ غاليةٌ ، ألا إنَّ سِلعةَ اللهِ الجنَّة، وفي سبيلها يبذلون المُهج ويتقدمون الصفوف لنيل إحدى الحسنيين.

وتابعت:" بكل آيات الثقة بنصر الله نزف لكم في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتـ.ح - مخيم الدهيشة إلى علياء المجد الشهيد فادي محمد فايز غطاس ابن حركة الشبيبة الطلابية الذي ارتقى بعد تنفيذه عملية الطعن البطولية اليوم على مفرق بيت عينون المدخل الغربي لبلدة سعير شمال الخليل".

وأضافت:" جهادنا ماضٍ وضرباتنا مستمرة وإننا عاهدنا الله تعالى على أن نكون وكافة المجاهدين حصن الأمة وحفظة الدم".

وأشادت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مساء يوم الجمعة، بعملية الطعن البطوليّة التي نفّذها أحد أبطال شعبنا قرب مفترق "بيت عنون" في الخليل، والتي أدّت لإصابة أحد جنود جيش الاحتلال.

وأكَّدت الشعبيّة، أنّ هذه العملية رسالة جديدة تؤكّد إصرار شعبنا على استمرار مقاومته للاحتلال حتى دحره ونيل حقوقنا الوطنيّة.

وأشارت الشعبيّة إلى أنّ هذه العملية جاءت لتؤكد أنّ كل إجراءات الاحتلال وقواته الأمنيّة والعسكريّة لن تستطيع وقف مقاومة شعبنا وخياراته في التعامل الميداني معه ومع سياساته العنصريّة والفاشيّة.

وأشادت حركة الجهاد في فلسطين، عملية الطعن البطولية قرب مستوطنة "كريات أربع" بالخليل، التي نفذها الشهيد البطل فادي محمد غطاس من مخيم الدهيشة في بيت لحم، وأدت لإصابات في صفوف الجنود.

وقالت الحركة في بيان لها:" إننا في حركة الجهاد، إذ ننعى الشهيد البطل الذي قام بواجبه المقاوم، نؤكد أن العملية التي نفذها هي رد طبيعي ومشروع في ظل تصاعد عمليات القتل والاعتقال بحق شعبنا في القدس والضفة المحتلة.

هذه العملية تمثل امتدادا مباركاً لجذوة المقاومة المشتعلة وحالة الاشتباك الممتدة في مدن وقرى الضفة المحتلة في وجه الاحتلال وقطعان المستوطنين.

إن هذه العملية تؤكد على حيوية مقاومة شعبنا واستمرارها ضد هذا الاحتلال، وتثبت أن المقاومة المسلحة هي الخيار الكفيل بردع الاحتلال ولجمه عن ممارساته الإرهابية.

نتوجه بالتحية لأهلنا ومقاومينا في مدن وبلدات الضفة ، ونبارك صمودهم رغم كل محاولات التهجير والإقصاء والتي كان آخرها في قرية النبي صموئيل بالقدس".

 

اخر الأخبار