نضال المعلمين تهنئ الطلبة والمعلمين.. وتدعو لتوفير اجواء ايجابية لبدء العام الدراسي

تابعنا على:   08:52 2022-08-27

أمد/  رام الله: أكدت كتلة نضال المعلمين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، على ضرورة توفير الأجواء الإيجابية لإنطلاق العام الدراسي، داعية إلى تحقيق مطالب المعلمين \، وكذلك العاملين الإداريين في الوزارة ومديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات فيما يخص العلاوة الاشرافية، وفتح الدرجات لجميع المعلمين.

وأضافت نضال المعلمين، في بيان لها وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، بمناسبة إنطلاق العام الدراسي في جميع محافظات الوطن، أن رسالة التعليم رسالة سامية، وأن شعبنا الفلسطيني الذي مازال تحت الاحتلال، ينظر الى العلم كرافعة لقضية شعبنا ، ولتخريج اجيال قادرة على حمل الراية ومواصلة النضال.

وشددت الكتلة، على أهمية تأمين حياة حرة وكريمة للمعلم الفلسطيني حتى يتمكن من أداء دوره بكفاءة عالية دون الحاجة إلى مد اليد أو البحث عن مجال عمل آخر لسد احتياجاته لأن في ذلك ما يؤثر على عطاءه.

وبدوه، قال عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير المكتب التنفيذي زكي النمورة، نهنئ الهيئات التدريسية والطلاب على بدء عام دراسي جديد، مؤكدين على اهمية ودور المعلم الفلسطيني وكذلك أهمية العلم.

ودعا النمورة، المجتمع المحلي والمؤسسات التربوية الفاعلة وذوي الطلبة إلى زيادة الاهتمام بأبنائهم الطلبة وتوفير الأجواء الصحية والنفسية الملائمة لهم.

وشدد النمورة، على أن الاتحاد العام للمعلمين والذي يبذل الجهود من أجل المعلمين هو الممثل الشرعي، داعيًا الى انتظام الدراسة مع بداية العام.

وختامًا حذر، من تعطيل الدراسة والتي لا تخدم المصلحة التعليمية ومسيرة الطلبة.

اخر الأخبار