رسمياً.. المغرب تتقدم بطلب لاستضافة نهائى دوري أبطال أفريقيا

تابعنا على:   18:27 2022-04-13

أمد/ أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد المغربي لكرة القدم، التقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقي كاف، من أجل احتضان نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2022.

ونشرت صحيفة البطولة المغربية بيان اتحاد الكرة المغربي عبر تقرير مفصل بعد اجتماع أعضاء الجامعة الملكية، وأكدت أنها رشحت المركب الرياضي ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، لاستضافة النهائي القارى للأندية.

ويمثل الوداد والرجاء الرياضيين، كرة القدم المغربية، في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يصطدم الأول بالشباب الرياضي بلوزداد الجزائري فيما يلعب الأخضر ضد الأهلي المصري، في دور ربع النهائي.

وناقشت الجامعة الملكية في اجتماعها بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، العديد من النقاط أبرزها مستقبل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، وملفات بعض اللاعبين في مقدمتهم الثلاثي حكيم زياش ونصير مزراوى وعبد الرزاق حمد الله.

وفى سياق آخر وصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضي المغربي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حطت رحالها في مطار القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الأهلى السبت المقبل فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الرجاء المغربي صورة من وصول بعثة الأخضر معلقا عليها القاهرة 100%.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة قوية وصعبة عندما يلتقى نظيره الرجاء المغربي، في العاشرة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وعدل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي المقرر إقامتها السبت المقبل لتقام في العاشرة مساء بدلا من التاسعة كما كان مقررا من قبل.

كلمات دلالية

اخر الأخبار