الجهاد تنعى شهداء جنين وتؤكد: جيش الاحتلال يحاول تعويض فشله

تابعنا على:   14:03 2022-03-31

أمد/ غزة: أكدت حركة الجهاد ظهر يوم الخميس، أنّ جيش الاحتلال يحاول تعويض فشله في إيقاف سلسلة العمليات البطولية التي تضرب عمق إسرائيل.

ونعت الجهاد في بيان لها وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إلى جماهير شعبنا وأمتنا ثلة من الشهداء الأبرار، الشهيد البطل وأحد عناصرها في مخيم جنين: سند محمد خليل أبو عطية (17 عاماً)، والشهيد البطل يزيد نضال سعد الدين السعدي (27 عاماً) من مدينة جنين اللذين قضيا نحبهما شهداء برصاص قوات الاحتلال، التي اقتحمت مخيم جنين، والشهيد البطل نضال جمعة عبد الله جعافرة (30 عاماً) من بلدة ترقوميا في الخليل الذي نفذ عملية طعن جنوب مدينة بيت لحم المحتلة، والتي أدت لإصابة عدد من المستوطنين.

وقالت، نحن نودع شهداء شعبنا الأطهار في جنين والخليل، نجدد البيعة والقسم ونجدد تمسكنا بنهج المقاومة والجهاد في سبيل الله حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا ودحر الاحتلال. 

وشددت، أن جرائم واعتداءات الاحتلال المستمرة بحق شعبنا المرابط، والتي كان اَخرها فجر اليوم في مخيم جنين، تؤكد أن الاحتلال يحاول تعويض فشله في إيقاف سلسلة العمليات البطولية التي تضرب عمق العدو في أراضينا المحتلة.

ونوهت، نحن ننعى بكل فخر واعتزاز الشهداء، نتوجه بأحر التعازي والمواساة، لعوائل وذوي الشهداء الأبطال ولشعبنا الفلسطيني، وندعو بالشفاء العاجل للجرحى الأبطال، ونقول إن دماء الشهداء ستبقى نوراً تضيء طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل أرضنا فلسطين.

اخر الأخبار