غزة: المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية يفتتح دورة "فنون الكتابة الإخبارية والإلكترونية"

تابعنا على:   20:39 2022-03-06

أمد/ غزة: افتتح  المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية بدولة فلسطين  وبالتعاون مع جامعة السودان المفتوحة دورة تدريبية بعنوان "فنون الكتابة الإخبارية والإلكترونية "، وبمشاركة ما يقارب عشرين متدرب متدربة من العاملين في المؤسسات الأهلية في فلسطين .

ورحب د.جهاد شلط رئيس المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية  بالحضور وشكر جامعة السودان المفتوحة؛ على تعاونها لانجاح الدورة مستعرضا نشاط الجامعة وتعاونها، مؤكدا اهتمامها الدائم بالتنسيق والتواصل مع المؤسسات المحلية والعربية.

فيما استعرض شلط رؤيته للدورة القائمة على تطوير القدرات العملية للعاملين في المؤسسات الغير الحكومية في دولة فلسطين، وتسليحهم بالمعرفة اللازمة والكفاءات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

ومن جهته، رحب مدرب الدورة د،اياد حمدان بالمشاركين والقائمين على مثل هذه الدورات التي تعود بالفائده الكبرى على أبناء المجتمع الفلسطيني، واشراكهم في التعرف على اكتساب الخبرات الجديدة التي تعمل على بث الروح التعاونيه بين جميع فئات المجتمع .

وعبر المشاركون عن سرورهم للبدء في هذه الدورة، مطالبين المزيد من الدورات في هذا المجال، الذي قالوا بأنه يعمل على تطويرهم ويبني قدراتهم ومهاراتهم.

 

اخر الأخبار