سوبر ماركت على سطح القمر

تابعنا على:   19:22 2022-02-09

أمد/ يعتقد مراقبو الفضاء والكواكب أن هناك أجسامًا غامضة زرقاء ومباني ضخمة على القمر ، مما يشير إلى وجود حياة خارج الأرض.

ففي مقطع فيديو نُشر على موقع يوتيوب ، يبدو أن هناك هياكل ومباني غامضة وغريبة على سطح القمر، ويقال إن إحداها تطل على موقع هبوط أبولو 15.

اللقطات التي تم تحميلها بواسطة قناة الأبحاث الفضائية Secureteam10 ، تقدر المباني بحجم "سوبر ماركت" كبير وتمت مقارنة الفيديو بالصور التي التقطها رواد الفضاء في الماضي.

يبلغ عدد المتابعين للقناة أكثر من 2 مليون مشترك ، وقد أدى ذلك منذ ذلك الحين إلى قيام متابعيه بالتقاط المشاهدات الغريبة في الفيديو، وقال الكاتب "جون إيج":"ليس علينا بناء أشياء على القمر، على ما يبدو، هم إنهم هناك بالفعل".

في فيديو SecureTeam 10 ، سترى هيكل بحجم سوبر ماركت على سطح القمر، انها على تل إنها قريبة جدًا من مهمة أبولو ، وستضطر تقريبًا إلى التكهن بأن هذا ليس عرضيًا.

وأضاف: "هناك أدلة على الهياكل التي يمكنك العثور عليها حتى الآن باستخدام جوجل مون. وهناك قطع أثرية في الصور التي التقطها رواد الفضاء الذين كانوا على سطح القمر".

كما أوضح :" نحن لسنا وحدنا داخل المجرة التي تضم كوكب الارض"، كما ادعى أن الأجسام الطائرة الزرقاء كانت مشابهة لتلك التي تحطمت في المحيط في هاواي في يناير 2021.

كلمات دلالية

اخر الأخبار