طولكرم: مجهولون يعتدون على صيدلية "ابن سينا" ونقابة الصيادلة تطالب بإلقاء القبض على الجناة

تابعنا على:   18:12 2022-01-16

أمد/ طولكرم: اعتدى، يوم الأحد، مجهولين على صاحب صيديلة "ابن سينا" في عزبة الجراد بطولكرم، وقاموا بضربه وتكسير مقتنيات صيدليته وسيارته ثم لاذوا بالفرار.

في التفاصيل: "قامت سيارة مازدا بيضاء تحمل لوحة صفراء خرج منها شابين ملثمين، الأول كان معه مسدس، والثاني يحمل سكين، قاموا بالاعتداء على صاحب صيدلية ابن سينا في عزبة الجراد بطولكرم وهو محمد جميل السلمان (ابو اياد)."

وعلى إثر ذلك قاموا بضرب الصيدلي السلمان بكعب المسدس على رأسه، وأطلقوا النار داخل الصيدلية، وقاموا بتكسيرها وتكسير زجاج سيارته، ومن ثم لاذو بالفرار.

وفي ذات السياق، دان واستنكر مجلس نقابة الصيادلة، الاعتداء الآثم الذي تعرض له الصيدلاني محمد جميل السلمان (ابواياد)، صاحب صيدلية ابن سينا في عزبة الجراد بطولكرم، من قبل فئة خارجة على النظام والقانون.

وقالت النقابة في بيان مقتضب وصل نسخة عنه "أمد للإعلام": "إن هذا العمل الجبان هو اعتداء على زميل يقوم بتقديم واجبه المهني والصيدلاني للمواطنين الفلسطينيين في منتصف الليل."

وتابعت"حيث قاموا بالاعتداء عليه وقاموا باطلاق نار داخل الصيدلية وتكسير بعض محتوياتها وتكسير زجاج سيارته."

وختمت النقابة: "كلنا ثقة بعطوفة محافظ طولكرم ورؤساء الأجهزة الأمنية متابعة هذا الموضوع، والعمل على إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة."

اخر الأخبار