شاهد /// مايا دياب تكشف الكثير من الأسرار الخاصة وتعرضها لـ"التحرش"

تابعنا على:   10:51 2022-01-04

أمد/ حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفة على  الفنانة نيلي كريم فى برنامج "بصراحة مع " المذاع على قناة  "MBC مصر " ، حيث صرحت بكثير من الاسرار الخاصة لها خاصة عن  ذكرياتها مع انفجار "مرفأ بيروت" ، كما كشفت " دياب" عن تعرضها للتحرش الجسدي فى إحد الحفلات الغنائية لها بينما تحدثت الفنانة نيلي كريم عن لحظات مؤثرة من حياتها  ايضاً ومنها لحظة وفاة والدها.

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها للتحرش الجسدي في أحد حفلاتها الغنائية لها  من قبل أحد الأشخاص على الرغم من أنها كانت محاطة بمجموعة من الحراس الشخصيين لها ، مشيرة الى أنها شعرت بامتداد يد عليها خلال إحدى الحفلات رغم أنها كانت مرتدية فستان " مقفول" و"فضفاض" على حد قولها.

وأوضحت " دياب" أنها قامت بركل الشخص على وجهه بينما سارع حراسها الشخصيين لـ ضرب الرجل بشكل مبرح، وعبرت عن ارتياحها إزاء الانتقام بقسوة من هذا المتحرش.

وكانت الفنانة اللبنانية أثارت جدلاً واسعاً بعدما قالت في تصريحات سابقة لها إنها لاتنزعج من نظرات الرجال الغريزية مؤكدة أنها تحب شكلها وسعيدة به.

وأعتبرت "الفنانة اللبنانية مايا دياب" ، نفسها فنانة حقيقة وواقعية وليست جريئة، وعبرت عن رغبتها في الزواج مجدداً وإنجاب مزيد من الأولاد وكشفت عن قيامها بتجميد البويضات ودعت النساء إلى الإقدام على هذه الخطوة، مؤكدة  أن الموسيقى التي تقدمها متنوعة وتعكس شخصيتها الغنية، واعتبرت أن الفنان يجب أن لايكتفي بتقديم لون غنائي واحد.

ودخلت الفنانة اللبنانية ، مايا دياب  في نوبة من البكاء الشديد أثناء حديثها عن ذكرياتها مع انفجار مرفأ بيروت، وقالت إنها كانت في ذلك الوقت في حالة نشاط فني، وتعاقدت على حفل أونلاين وكان من المفترض أن تصوره في مكان الانفجار بمرفأ بيروت، وكشفت عن نجاتها من الموت بأعجوبة من الانفجار، حيث ان الانفجار حدث قبل موعد البروفة بأقل من ساعة، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لها.

ولم تتمالك نيللي كريم دموعها أيضاً أثناء حديث مايا دياب عن ذكرياتها مع انفجار "مرفأ بيروت"، وحاولت مواساتها، وكشفت مايا دياب إنها ساهمت في الفترة الأخيرة في علاج عدد من الأطفال المتضررين من انفجار بيروت بالمساهمة في علاج تشوهات وجههم من الانفجار.

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب موقفها من الزواج للمرة الثانية مؤكدة أنها لا تمانع في ذلك لأن لديها رغبة في الإنجاب وأن ابنتها الوحيدة موافقة على هذه الخطوة ، قائلفة  "أنا في مرحلة تجميد البويضات وذلك لكي يكون لدي مخزون للسنوات المقبلة وفي أي وقت، وأشجع النساء على تجميد بويضاتهن"، مشيرة إلى أن الكثير من السيدات يعملن الآن وهذا فرصة لهن.

أكدت  "مايا دياب" أنها مع فكرة التبرع بالأعضاء بعد رحيلها وذلك لأن العطاء من أسمى صفات الدنيا وإذا راح الجسد فإنه من الممكن أن يساعد إنسان على الحياة ، موضحة ، أنها ليست مع فكرة الزواج المبكر ولكن مع الزواج الواعي وأن تقرر البنت أن تريد عائلة وبيت.

ومن جانبها تحدثت الفنانة نيللي كريم في الحلقة عن ذكرياتها مع وفاة والدها، وقالت إن والدها توفي وهي في عمر صغيرة، ولم تكن تدرك وقتها حجم الفاجعة، وأصبحت تشعر بها وبفراق والدها بعدما كبرت.

وقالت إن والدتها وأسرتها أخفوا عنها حقيقة مرض والدها، وكذلك تحدثت نيللي كريم عن علاقتها بأسرتها وقالت إنها كانت لا تأخذ رأي أي فرد من العائلة لدرجة انها تزوجت لأول مرة بدون علم أسرتها.

وقالت نيللي كريم في تصريحاتها إن والدتها أصيبت منذ فترة بجلطة في المخ، والتي أثرت على قدرتها في التذكر، وكشفت أنه رغم عدم تذكر والدتها لأشياء عدة إلا انها لديها قدرة عالية على التنبؤ بأحداث مستقبلية، وقالت عن علاقتها بأبنائها، إنها لا تجبر أحد منهم على رأيها، وتفضل أن يتخذ كل فرد قراره بنفسه ويتحمل نتائج قراره، وتفضل أيضاً أن تقدم النصيحة ولا تصر على تنفيذها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار