"فيسبوك" يحظر نشر الأخبار على صفحة "الاتجاه الديمقراطي" لمدة 30 يوماً

تابعنا على:   15:35 2022-01-01

أمد/ غزة: حظرت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر أي أخبار جديدة على الصفحة الرسمية لموقع "الاتجاه الديمقراطي"، على موقع التواصل الاجتماعي لمدة 30 يوماً، اعتباراً من الساعة "12 ظهراً" من يوم 27 ديسمبر 2021 ويستمر الحظر لمدة 30 يوماً وفق رسالة تلقاها المشرفون على صفحة "الاتجاه الديمقراطي" على موقع الفيسبوك.

وأوضحت إدارة "الاتجاه الديمقراطي" في بيان لها وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أن "فيسبوك" حظرت إجراء بث مباشر أو نشر أية مادة إخبارية على موقع القناة، وظهر تنبيه بأن السبب يعود لقيام الموقع بنشر محتوى لا يتوافق مع معايير مجتمع فيسبوك المتعلقة بالأفراد الخطرين والمنظمات الخطرة.

وقالت، إنّّ حظر النشر في الصفحة الرئيسية لموقعنا في 27 ديسمبر (كانون الأول) 2021 بعد نشر خبر بعنوان تطلق عدة صواريخ تجريبية تجاه البحر.. المقاومة الوطنية» تحذر الاحتلال من التمادي في عدوانه على شعبنا والمماطلة في إعمار غزة.

وأضافت إدارة الموقع "في حال إضافة أي خبر على صفحة "الاتجاه الديمقراطي"، على موقع "فيسبوك" يظهر تنبيه بأن النشر ممنوع، وتعزو ذلك إلى الخبر المنشور في 27 ديسمبر (كانون أول) 2021 لمدة 30 يوماً 

اخر الأخبار