عمال يصادفون مخلوقا غريبا يشبه البشر والحيوانات

تابعنا على:   14:31 2021-12-17

أمد/ دب الرعب في قلب ثلاثة عمال بإحدى الغابات بعد اكتشفهم ما يعتقدون أنه مخلوق غريب الأطوار أثناء عودتهم إلى منزلهم في بلدة نائية في أستراليا.

كان "سيموس فيتزجيرالد" واثنان من زملائه يقودون سياراتهم عائدين من العمل في حقول المزارع في جيمنا ، كوينزلاند، عندما شاهدوا شخصية تشبه القرد على جانب الطريق.

وادعى "سيموس" أن المخلوق الغامض وقف ونظر إليهم، ووصفه بأن كان وجهه يشبه القرد، وشعر أو فروه أحمر غامق يغطيان جسده، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

قال سيموس :"اعتقدنا في البداية أنه خنزير أو حيوان كبير جدًا حتى اقتربنا ورأينا شكله السطحي تشبه القردة، لم يسبق لي أن خضت تجربة خارقة للطبيعة أو غريبة كهذه من قبل، بالكاد نمت في تلك الليلة وكان الشعور غامرًا لأنني رأيت شيئًا لم أؤمن به من قبل".

قال عمال المزرعة الثلاثة إنهم أخبروا الآخرين في البلدة بما شاهدوه وقيل لهم إنه يمكن أن يكون "يوي"، واليوي هو مخلوق شائع في الفولكلور الأصلي الذي يقال إنه يتجول في المناطق النائية، يوصف عادة بأنه طويل القامة وشبيه بالقردة ، على غرار بيج فوت ، ولكنه يخاف من البشر.

ولكن العمال الثلاث لم يستسلموا فقد قام الثلاثي في ​​وقت لاحق بتنظيم رحلات مشي لمسافات طويلة لتحديد موقع المخلوق، ومع ذلك ، فقد تم التخطيط لها بشكل سيئ لأن العلامات التي كانوا يضعونها والضوضاء التي كانوا يصدرونها تخيف أي مخلوق في الحياة البرية.

لكنهم لا يخططون للاستسلام بعد لأنهم يقولون إنهم يعتزمون إجراء المزيد من البحث قبل مواصلة بحثهم عن المخلوق الغريب.

كلمات دلالية

اخر الأخبار