بعد حادثة برج الشمالي

البطش يدعو للحرص على وحدة الصف وتفويت الفرصة على المتربصين بالساحة الفلسطينية في لبنان

تابعنا على:   14:54 2021-12-14

أمد/ غزة: داع عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد خالد البطش يوم الثلاثاء، لمحاسبة المتورطين في أحداث "البرج الشمالي بلبنان.

وقال البطش في بيان صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، بحزن وألم بالغين شيعت جماهير شعبنا في لبنان، جثامين الشهداء الأبرياء ضحايا الجريمة النكراء التي وقعت في مخيم البرج الشمالي، عندما تعرضت جنازة الشهيد: حمزة شاهين لإطلاق نار من بعض الأيدي الآثمة والعابثة بأمن واستقرار مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وتقدم،  بخالص التعازي لذوي الشهداء المظلومين ( الشهيد/ محمد وليد طه، الشهيد/ حسين محمد الأحمد، الشهيد/ عمر محمد السهلي) ، كما نعزي حركة حماس وأهلنا في المخيمات الفلسطينية الصامدة بهذا المصاب الذي آلم كل حر وغيور على وحدة شعبنا وحماية ثوابته، وفي المقدمة منها حق العودة الذي يشكل اللاجئون في لبنان أهم الساحات لحمايته والدفاع عنه.

وأكد، أنّه على الرغم  من فداحة الجريمة إلا أن شعبنا يثبت في كل مرة قدرته على تجاوز الجراح  لاسيما أن أبناء شعبنا  في لبنان أكدوا بالممارسة عمق انتمائهم ووحدتهم وردوا  كيد المتآمرين وجددوا التفافهم حول مشروع المقاومة والعودة لفلسطين، ودفع مخيم البرج الشمالي كما كل المخيمات فاتورة الصمود في الاجتياح الصهيوني للبنان عام  1982.

وأشار، إلى أننا نجدد دعوتنا لأبناء شعبنا دون استثناء وفي مقدمتهم قادة فصائل العمل الوطني والإسلامي على الساحة اللبنانية إلى الصبر و الترفع عن الجراح  وإعلاء المصلحة الوطنية  والحرص على وحدة الصف وتفويت الفرصة على المتربصين بالساحة الفلسطينية في لبنان وكسر كل محاولات تمرير مشاريع تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها ملف اللاجئين.  

اخر الأخبار