خناقة بين مذيعي الجزيزة بسبب إسرائيل وإيران

تابعنا على:   16:06 2021-12-08

أمد/ قطر: تبادل اثنان من أشهر مقدمي البرامج في قناة الجزيرة القطرية، الاتهامات فيما بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحميل إسرائيل وإيران، كلٍّ على حدة، ما آلت إليه الأمور في بلادهما.

ونشر المذيع السوري بقناة الجزيرة فيصل القاسم عدة تدوينات له على صفحته في تويتر مساء الثلاثاء، قال فيها: من المضحكات المبكيات في هذا الزمن الأغبر أن تجد فلسطينيًا يصفق ويستنجد بإيران، التي تحتل أربع عواصم عربية، كي تساعده ضد إسرائيل التي تحتل عاصمة واحدة.. زِت عمي زِت. 

وتابع القاسم، بعض الفلسطينيين يتحالفون مع إيران، التي تحتل أربع عواصم عربية، وينزعجون جدا من العرب لأنهم لا يساعدونهم لمواجهة إسرائيل التي تحتل عاصمة واحدة.

فيما رد جمال ريان، المذيع الفلسطيني في قناة الجزيرة، على تدوينات فيصل القاسم بإعادة نشرها على صفحته على تويتر وعلق عليها قائلا: ومن المضحكات المبكيات في هذا الزمن الأغبر أن تجد عربيا يصفق ويستنجد بإسرائيل التي تحتل فلسطين، كي تساعده ضد إيران التي تحتل أربع عواصم عربية، هذا فعلا زمن أغبر الذي أصبح فيه العربي (ساندويش) تتنازعه إسرائيل وإيران، ثم يأتي ليفاضل بين من يأكله إسرائيل أم إيران.. كُل عمي كُل.

اخر الأخبار