مركز شباب الأمة يكرم أطباء وحكماء الصحة لبلوغهم سن العطاء

تابعنا على:   12:09 2021-11-16

أمد/ غزة: كرم مركز شباب الأمة بتعاون كريم مع إدارة صحة في خان يونس، أطباء وحكماء الصحة لبلوغهم سن العطاء‘ من خلال تنظيم حفل تكريمي لهم نفذ في مطعم سنابل بمحافظة خان يونس، وذلك بحضور كلاً من د. محمد جواد الفرا "نائب رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي"، د. م علاء الدين البطة "رئيس بلدية خان يونس"، أ. وجدي عزام " رئيس مجلس شباب الأمة"، أ. محمد أبو مصطفى " أمين سر شباب الأمة "،د. تميم صقر " مدير صحة خان يونس"، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية ، وفصائل العمل الوطني، والمكرمين من الأطباء والحكماء.

واسَتُهَلَ الحفل بكلمة افتتاحية ترحيبية بالحضور كلاً باسمه ولقبه قدمها عريف الحفل أ. أيمن أبو هجرس، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني، وتخلل الحفل كلمات لضيوف الحفل، وفقرة النشيد، وتكريم المتقاعدين لبلوغهم سن العطاء، وتقديم وجبات الغداء.

وقدم كلمة صحة خان يونس الدكتور تميم صقر رحب بالحضور جميعا، وأثنى على جهود المتقاعدين التي بذلوها طوال سنوات الخدمة، وأكد على أن العمل ليس مجرد تشريف بل تكليف وأمانة، وإنهم كانوا خير من أدى الأمانة وأثبتوا أنهم بقدر عال من المسؤولية والأمانة.

وأضاف د. تميم بأن هذا الحفل التكريمي للمتقاعدين لبلوغهم سن العطاء الذي ينفذ بتعاون ما بين مركز شباب الأمة وإدارة صحة منطقة خان يونس يأتي كلمسة وفاء تكريما لجهودهم العظيمة المبذولة طول سنين خدمتهم للوطن والمواطن.

من جانبه أبدى د. محمد جواد الفرا سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا الحفل المميز لتكريم المتقاعدين، حيث أكد الفرا بأن كل شخص أنهى عمله وبلغ سن العطاء هو قصة نجاح ،وتوجه بالشكر لمركز شباب الأمة وإدارة الصحة على جهودهم العظيمة في تنظيم هذا الحفل.

وأضاف قائلاً: بأن محافظة خان يونس مميزة دائما في لمساتها ونشاطاتها وفي احتضانها لكافة الأنشطة.

وفي كلمة للدكتور علاء الدين البطة رحب بالضيوف كافة كلاً باسمه ولقبه، وأكد على أن العمل جهاد وله أبواب عديدة فعمل المتقاعدين كان جهاد من خلال قيامهم بدورهم تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال تضميد جراحهم وآهاتهم.

وعبر البطة عن افتخاره العظيم بمركز شباب الأمة والذي حصد المركز الأول للعامي 2018 -2019 على التوالي على مستوى المراكز الشبابية بمحافظات قطاع غزة وأبرق بالتحية للمركز وإدارته الحكيمة ، موكداً على ضرورة الاحتذاء بشباب الأمة وشدد على ضرورة التعاضد والإبداع من قبل الجميع من أجل خدمة شعبنا الفلسطيني.

وقال وجدي عزام رئيس مجلس شباب الأمة خلال كلمته بأننا اليوم نكرم الأطباء والحكماء لبلوغهم سن العطاء كلمسة وفاء،، وأكد على أن هذا السن هو بداية العطاء الحقيقي وليست نهاية للعطاء وقدم الشكر للمتقاعدين على عطاءهم العظيم في القطاع الصحي طوال فترة خدمتهم.

وفي ختام الحفل كرم مركز شباب الأمة والإدارة الصحية المتقاعدين، ومن جانبه عبر المكرمون عن شكرهم وسعادتهم بهذا التكريم.

اخر الأخبار