ميلان يدرس تقديم شكوى للاتحاد الإيطالى بسبب العنصرية ضد باكايوكو

تابعنا على:   08:23 2021-09-13

أمد/ أعلن نادى ميلان الإيطالى، أنه يدرس التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإيطالى لكرة القدم؛ بسبب الهتافات العنصرية التي تم توجيهها إلى تيموي باكايوكو، خلال مواجهة الفريق أمام لاتسيو، والتي حسمها الروسونيرى لصالحه بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2020.

وأصدر نادى ميلان بيانا رسميا ذكر فيه "فيما يتعلق بالهتافات العنصرية الموجهة إلى لاعبنا تيموي باكايوكو من جماهير الفريق الضيف، والتي لاحظها العديد من الصحفيين والمتفرجين".

وأضاف البيان: "يدرس نادي اي سي ميلان أن يتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بمجرد إجراء التحقيقات اللازمة".

من ناحية أخرى، حقق فريق ميلان الإيطالى، بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، انطلاقة مثالية في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن ميلان نجح في تحقيق الفوز بأول ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي فى موسمين متتاليين لأول مرة في تاريخ الكالتشيو.

وحقق الروسونيرى الفوز فى المواجهات الثلاث الأولى التى خاضها فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، نجح خلالها اللاعبين فى تسجيل 7 أهداف فيما استقبلت شباكهم هدفا وحيدا. 

ورفع ميلان رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقا بفارق الأهداف فقط عن نابولى صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

كلمات دلالية

اخر الأخبار