تدشين جروب خدماتي على "فيسبوك" لمساعدة مرضى الأسنان

تابعنا على:   10:04 2021-07-11

أمد/ رام الله: دشن مجموعة من أطباء الأسنان هند سري ومي مباشر وداليا عايد، جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "اسأل طبيب الأسنان".

ويأتي هذا الجروب بهدف مساعدة المرضى الذين يحتاجون إلى أي استفسارات خاصة بحشو العصب أو الخلع أو الزراعة أو التجميل وغيرها من كل الأمور التي تخص مجال الأسنان بشكل عام.

وتقول طبيبة الأسنان هند سري، إن فكرة هذا الجروب جاءت بعدما كنت أتلقى استفسارات يوميًا من أصدقائي وأقاربي وزملائي في موضوع الأسنان فقررت إنشاء جروب يهدف إلى مساعدة الجميع بدون أي مقابل.

وتضيف هند، أننا بدأنا بمساعدة المرضى من خلال توفير كل المعلومات الكافية عن أي طلب يتم الاستفسار عليه سواء في مجال الحشو أو حشو العصب أو الزراعة، فضلاً عن تقديم كل المعلومات عن المتخصصيين في مجال الأسنان.

من جهتها، تؤكد طبيبة الأسنان، مي مباشر، أن هذا الجروب يهدفُ أيضًا إلى تقديم الإجابات لكل الذين يُريدون الاستفسار عن أي علاج قد يحتاجه المريض، بالإضافة إلى تقديم النصائح والروشتات الطبية للحفاظ على الأسنان من التسوس، وغيرها من كل الاستفسارات التي تخص مجال الأسنان.

جديرٌ بالذكر، أن هذا الجروب الخدمي الموجود على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الخاص بمجال الأسنان وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 10 آلاف.

اخر الأخبار