كلينسمان: لا يمكنني إجبار رئيس توتنهام على تعييني مدرباً

تابعنا على:   17:56 2021-06-19

أمد/ يرحب يورجن كلينسمان، نجم ألمانيا السابق بالعمل، مدرباً لفريق توتنهام الذى لعب له موسم 1994-1995، مشيراً إلى تواصله مع دانيل ليفي مالك النادي بعد إقالة جوزيه مورينيو من قيادة الفريق في إبريل الماضي.

وقال كلينسمان في حواره لقناة BBC Sport ، توتنهام لا يزال في قلبي، لا أمانع العمل في النادي، ولكن لم يراد ليفي ذلك فلا يمكنني إجباره".

وأضاف نجم ألمانيا السابق، "هاتفته بعد رحيل مورينيو، قلت ماذا الآن؟ فرد علي، لدى كثير من العمل الآن، على ضبط الأمور في النادي وسنتحدث لاحقا".

ولم يتعاقد توتنهام مع مدرب حتى اللحظة بعدما أكمل الموسم المنتهى مع المدرب المؤقت ريان ميسون.

وزعمت تقارير أن النادي فكر في انتداب أنتونيو كونتي أو باولو فونسيكا أو جينارو جاتوزو.

ودرب كلينسمان (56 عاما) منتخب ألمانيا ونادى بايرن ميونيخ ومنتخب أمريكا وفريق هرتا برلين، ولا يقود أي فريق منذ فبراير 2020.

ويعتبر كلينسمان أحد أساطير منتخب ألمانيا، حيث توج بكأس العالم 1990 ويورو 1996. وجاء وصيفا لجورج ويا في جائزة الكرة الذهبية عام 1995.

وتحدث الألمانى يورجن كلينسمان عن حظوظه في تولى مسئولية القيادة الفنية لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز الذى تمت إقالته خلال الأيام الماضية. وأكد يورجن كلينسمان أنه ربما يكون مدرب توتنهام القادم نافياً استبعاد الأمر.

وأضاف كلينسمان، "أقول لك كل شيء ممكن في الحياة، لم أكن أعتقد مطلقًا أننى سأدرب منتخب ألمانيا في كأس العالم، لم أعتقد أبدًا أننى سأدرب الولايات المتحدة الأمريكية لمدة ست سنوات أو بايرن ميونيخ، لذا سنرى في غضون شهرين من سيكون مدرب توتنهام".

اخر الأخبار