غزة: تيار الإصلاح يُسلم 10 سيارات اسعاف و30 ألف لقاح كورونا لوزارة الصحة - صور

تابعنا على:   18:20 2021-06-06

أمد/ غزة: سلم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح وزارة الصحة في غزة، 10 سيارات اسعاف و30 الف للقاح كورونا، وذلك لمساندة وزارة الصحة الفلسطينية، ودعم للأهالي قطاع غزة وخاصة بعد العدوان الأخير على قطاع غزة، وفي ظل جائحة كورونا.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده أمام برج الجلاء بحضور قيادات تيار الاصلاح الديمقراطي، لتسليم الاسعافات واللقاحات لوزارة الصحة.

وقال سفيان أبو زايدة القيادي في حركة فتح، إنه وصلت الأن عشر سيارات اسعاف مجهزة و30 ألف لقاح سبوتنيك، موضحاً أن هذا ليس فقط بجهود تيار الاصلاح بل بدعم من دولة الامارات العربية الشقيقة.

وأضاف أبو زايدة، في مؤتمر صحفي أمام ركام برج الجلاء، هذه دفعة أولى من سيارات الاسعاف وخلال الأيام القادمة ستصل عشرين سيارة اسعاف أخرى مجهزة بكل ما يلزم.

وأوضح، أنه ستصل طائرة محملة بالأدوية التي تحتاجها وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، بالإضافة لمعدات يحتاج إليها الدفاع المدني من أجل ازالة اثار العدوان.

ووجه أبو زايدة، الشكر لدولة الامارات ولجمهورية مصر العربية على دورهما وجهودهما في مساعدة الشعب الفلسطيني.

وقال إن تيار الإصلاح يدعم هذه الجهود من أجل تثبيت التهدئة واعادة اعمار غزة.

ويذكر أن دفعة من الاسعافات وصلت معبر رفح يوم الاحد، وتم تسليمها لوزارة الصحة خلال مؤتمر، حيث يقدم تيار الاصلاح دفعات من الادوات الصحية والعلاجات، وقمد اكثر من دفعة لقاحات خلال الأشهر السابقة .

اخر الأخبار