يوفنتوس يعلن رسميا إعارة دوجلاس كوستا إلى جريميو لمدة موسم

تابعنا على:   23:49 2021-05-21

أمد/ أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، يوم الجمعة، إعارة لاعبه البرازيلي دوجلاس كوستا إلى نادي جريميو في بلاده، لمدة موسم وحيد، وذلك بعد ابتعاد اللاعب عن حسابات أندريا بيرلو المدير الفني لليوفي في الموسم المقبل.

وكان دوجلاس كوستا قد تمت إعارته في الموسم الحالي إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، إلا أنه لم يشارك بصفة منتظمة.

وكشف اليوفي عن انتقال دوجلاس كوستا الذي ينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي في صيف 2022 بنهاية الموسم المقبل، في صفقة مجانية، حيث لم يدفع جريميو أي مقابل مادي نظير الإعارة..

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن يوفنتوس أنهى كافة التفاصيل بشأن إعارة دوجلاس كوستا إلى فريق جريميو البرازيلي لمدة موسم وحيد، وبعد انتهاء فترة الاعارة، سيكون عقد اللاعب مع اليوفي قد انتهى، لذلك سيتم تجديد عقده تلقائيًا مع جريميو حتى ديسمبر 2023

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد أوضحت أنه على الرغم من عدم وجود رسوم إعاره في عقد كوستا مع بايرن ميونخ هذا الموسم، إلا أن إدارة النادي البافاري قد دفعت راتب الجناح البرازيلي كاملا والمقدر بنحو 11 مليون يورو خلال فترة إعارته.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، إلى أن كوستا يتواجد حاليا في البرازسل، ولن يكون متواجدا غدا السبت في احتفال البايرن بالتتويج بلقب الدوري الألماني، في الجولة الأخيرة من المسابقة أمام أوجسبورج على ملعب "آليانز آرينا".

وخاض كوستا صاحب الـ30 عاما 103 مباراة مع يوفنتوس، وسجل 10 أهداف وقدم 21 تمريرة حاسمة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار