خامنئي يشكر نصرالله وهنية على تعاطفهما برحيل اللواء حجازي

تابعنا على:   23:41 2021-04-27

أمد/ طهران: بعث الإمام علي الخامنئي رسالتين منفصلتين الى الامين العام لحزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية أعرب فيهما عن شكره وتقديره لتعاطفهما برحيل العميد محمد حجازي.

وأعرب خامنئي في الرسالتين عن شكره لتلقيه برقيتي تعازيهما لمناسبة رحيل العميد محمد حجازي،متمنيا السلامة والتوفيق لعناصر حزب الله في لبنان وحركة حماس والشعب الفلسطيني. وفق ما أوردت وكالة "تسنيم الايرانية".

وجاء في الرسالة الموجهة الى الامين العام لحزب الله “لقد تلقيت رسالة سماحتكم العطوفة والاخوية، لمناسبة رحيل القائد المجاهد “السيد محمد حجازي” رضوان الله عليه ؛ شاكرا لكم هذه المشاعر المفعمة بالمحبة”، واضاف “لقد امضى المرحوم عمره في الجهاد في سبيل الله وانتقل الى جوار ربه مجاهدا، في عاقبة مباركة تبعث على الغبطة، تغمده الله برحمته ويحفظكم في كنف رعايته ويديم بركات وجودكم على الاسلام والمسلمين، انني ادعو لكم دوما وابعث سلامي الى جميع الاخوة في حزب الله”.

وفي الرسالة التي بعثها الخامنئي الى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس” اسماعيل هنية جاء فيها “أعرب عن شكري لجنابكم على رسالتكم المفعمة بالمحبة لمناسبة رحيل القائد المجاهد “السيد محمد حجازي”؛ لقد امضى المرحوم عمره في الجهاد في سبيل الله وانتقل الى جوار ربه مجاهدا”.

وأضاف “نحن متضامون دوما مع اخواننا المجاهدين الفلسطينيين دفاعا عن القضية الفلسطينية، ونعتبر انفسنا نقف في خندق واحد؛ اسأل الله القادر الحكيم ان يمن على الشعب الفلسطيني بالنصر ويمدكم بعونه في المضي على هذا النهج الملئ بالاجر والثواب و الفخر، كما ابعث سلامي الى الاخوة في حماس”.

كلمات دلالية

اخر الأخبار