"قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب"

تعليق مثير لغادة عبد الرازق على صورة فنانة أردنية ..وديانا توضح

تابعنا على:   21:11 2021-03-21

أمد/ أثارت الفنانة غادة عبدالرازق تعجب متابعيها بعد أن نشرت صورة عبر الستوري صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام للفنانة الأردنية ديانا كرزون، معلقاً عليها بجملة قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب، وهو ما جعل البعض يستشعر وجود خلافات حادة بين غادة والفنانة الأردنية.

من جانبها نفت الفنانة ديانا كرزون، جملة وتفصيلاً وجود أي خلافات بينها وبين غادة عبدالرازق قائلة: «كل ما في الأمر أن الصورة كنت نشرتها عبر صفحتي منذ فترة، وعليها تلك الجملة، وأُعجبت بها الفنانة غادة عبدالرازق، وقامت بأخذها سكرين شوت، ونشرتها خلال الساعات الماضية».

وأضافت: «علاقتي بغادة عبدالرازق رائعة للغاية، وبنحب بعض جدًا، ولا يمكن أن يكون بيننا خلافات أو مشاكل».

الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وصرّحت أن الصورة المرفقة باقتباس، كانت كرزون قد نشرتها سابقًا، وأعجبت بها الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، وعلقت ديانا: "الست غادة يلي أحبها جداً وهي تحبني".

والهدف من نشر غادة عبد الرازق للصورة، هو رد بسيط على إحراج الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب لها، حيث نفت الأخيرة، جميع الأخبار المتداولة حول أدائها لـ شارة مسلسل "لحم الغزال"، لبطلته الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك عقب أيام من خروج غادة، والقول بأن شيرين ستقدّم شارة العمل.

وكتبت شيرين بتغريدة: "بعد نزول أخبار وجود صوتي على تتر مسلسل في رمضان... أؤكد عدم وجود أي تعاقد بذلك حتى لآن... تصبحون على خير"، وأرفقت المنشور بـ رموز تعبيرية غصت بالنعاس والتثاؤب".

ويبدو أن مقولة: "قمة الأدب تجاهلك لقليل الأدب" هو كلام مبطن لـ شيرين عبد الوهاب، حيث عبّرت عبدالرازق عن انزعاجها من نفي شيرين عبد الوهاب، غناء تتر مسلسلها وإحراجها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتواصل حاليًا غادة عبد الرازق، تصوير مشاهدها من المسلسل الجديد، من إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وسيعرض على مجموعة قنوات "MBC"، من إخراج محمد أسامة.

المسلسل يعتبر التعاون الثاني بينها، وبين السيناريست المصري إياد إبراهيم، بعدما قدّما العام الماضي مسلسل "سلطانة المعز"، وهو ملحمة درامية، تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، قامت بتقديم أغنية "مشاعر" في مسلسل "حكاية حياة" من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وهي كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا.

البوم الصور

اخر الأخبار