"إصلاحي فتح" في الساحة المصرية يكرم خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية

تابعنا على:   18:56 2021-01-28

أمد/ القاهرة: نظم تيار الإصلاح الديموقراطي بحركة فتح في الساحة المصرية مساء يوم الخميس 28 يناير 2021، حفلاً لتكريم 177 طالبة وطالب من خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية، بحضور لفيف من قيادة وكوادر التيار.

وفي كلمة التيار، أعرب مسؤول ساحة مصر د. خضر المجدلاوي عن سعادته بتخرج الطلبة تتويجاً لسنوات الكد والإجتهاد، مؤكداً أنهم بارقة الأمل ومعول بناء الوطن، كما أكد لهم على ضرورة إلتقاط الإستحقاق الديمقراطي القادم من أجل النهوض بالقضية الوطنية.

وبيّن أن الطلبة كانوا وما زالوا على رأس أولويات التيار في الساحة المصرية، مضيفاً: "نؤمن ومنذ اليوم الأول بأن طلابنا هم رأس الحربة ونور الطريق وأمل المستقبل لفلسطين، والجسر الذي سوف يمكننا من الوصول إلى الحلم الكبير، حلم التحرير وبناء دولة العلم والقانون".

كما وعُرض فيديو قصير "برومو" استعرض من خلاله التيار الكثير من الإنجازات والخدمات والإنتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية في الساحة المصرية، والتي تشمل جميع فئات المجتمع الفلسطيني من طلاب ومرضى وجرحى وعائلات، لا سيما خلال أزمة كورونا، مصحوباً بفقرة فنية وأغاني التراث الوطني وحركة فتح.

وفي كلمة الطلبة الخريجين، تقدّموا بالشكر للقيادي محمد دحلان، ولتيار الإصلاح في الساحة المصرية وعلى رأسه الدكتور خضر المجدلاوي، الذي لم يدّخر جهداً في مساعدة الطلبة والوقوف على احتياجاتهم طوال مسيرتهم التعليمية على حد قولهم.

وفي الختام، قدّم التيار التهنئة للخريجين وهدية مقدمة من القائد محمد دحلان

اخر الأخبار