وكالة الغوث بغزة تعيس رئيسًا جديدًا لبرنامج البنى التحتية وتطوير المخيمات

صورة توضيحية

صورة توضيحية

تابعنا على:   08:23 2020-09-17

أمد/ غزة: عينت وكالة الغوث في مدينة غزة، المهندس محمد الرياطي "أبو عمر " رئيسًا جديدًا لبرنامج البنى التحتية وتطوير المخيمات، خلفا للمهندس رفيق عابد الذي تقاعد بعد بلوغه سن التقاعد حيث  من المتوقع أن يمارس عمله مع بداية الأسبوع القادم.

وأعرب المهندس الرياطي عن سعادته بثقة المسؤولين في الوكالة به وترقيته لهذا المنصب، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظن الجميع وسيعمل على التخفيف من معاناة اللاجئين خاصة فيما يتعلق بجوانب البنى التحتية وبناء المدارس والعيادات في حالة توفر المشاريع والتمويل لها.
ومن الجدير ذكره أن المهندس الرياطي عمل في الوكالة منذ عام ١٩٩٢ في دائرة الهندسة وتدرجه في المناصب  كنائب رئيس برنامج البنى التحتية او ممثل مدير عمليات الوكالة بالمحافظة الوسطى وانتدابه لعدة شهور كرئيس البنى التحتية للمخيمات في مخيمات الضفة واخيرا كرئيس للبرنامح في غزة.

وبدوره هنأ الأعلامي عبدالهادي مسلم المهندس أبو عمر الرياطي بتوليه هذا المنصب داعيا الله أن يوفقه في عملة لمصلحة اللاجئين وتخفيف معاناتهم.

ووعد الرياضي، متضرري عدوان ٢٠١٤، خاصة مما صنفوا الجزئي البليغ، والذين لم يحصلوا على تعويضاتهم بأن يعمل كل جهده من أجل إغلاق هذا الملف المطلع عليه بكل تفاصيله لأنه طال انتظاره في ظل مماطلة وتسويف الوكالة تحت ذريعة العجز المالي.

اخر الأخبار