عبد الناصر فروانة ينعي الإعلامي الجزائري "عز الدين بوكردوس"

تابعنا على:   21:37 2020-03-23

أمد/ غزة: نعى، مساء يوم الاثنين، عبد الناصر فروانة رئيس وحدة الدراسات والتوثيق في هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الاعلامي الجزائري "عز الدين بوكردوس"

وقال فروانة:" وفاة الاعلامي القدير "عز الدين بوكردوس" المدير العام لصحيفة الشعب الجزائرية، خبر حزين ومؤلم للغاية، حيث شكّل رحيله خسارة كبيرة للإعلام الخارجي الداعم والمساند لقضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي. فهو المؤسس لأول ملحق اسبوعي خاص بالأسرى ويوزع مجاناً مع صحيفة الشعب الجزائرية في كل ولايات الجزائر منذ الأول من يناير عام 2011 تزامنا مع الذكرى الـ46 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة".

وتابع:" كما أنه من أسس للإعلام الجزائري الداعم للأسرى وشجع كافة الوسائل الجزائرية الأخرى لأن تخصص مساحات واسعة لقضية الأسرى ومعاناتهم وحكايات عائلاتهم مع السجن والسجان".

وأشار إلى "بوكردوس" رحل وترك لنا نهجا ثابتا وارثا اعلاميا عظيما ومتميزاً ومنظومة اعلامية جزائرية كبيرة لدعم الأسرى الفلسطينيين وقضاياهم العادلة. حقاً كان وفيا.

وأضاف:" إننا ونحن ننعى قامة اعلامية كبيرة، نستذكر "عز الدين بوكردوس" وحبه لفلسطين الأرض والهوية، وعشقه للشعب الفلسطيني وأسراه القابعين في سجون الاحتلال، ودفاعه عن القضية الفلسطينية وعطائه اللامحدود من أجل حرية القدس والأسرى".

 

 

اخر الأخبار