تيار الإصلاح الديمقراطي يكرم الإعلامي "محمد موسى" والإعلامية "أميرة عبيد"

تابعنا على:   23:10 2019-11-26

أمد/ غزة: كرم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح بقيادة النائب محمد دحلان، الإعلامي محمد موسى مذيع برنامج خط أحمر ورئيس مجلسي إدارة وتحرير موقع خط أحمر الإخباري، والإعلامية أميرة عبيد رئيس التحرير التنفيذي لبرنامج خط أحمر ونائب رئيس مجلسي إدارة وتحرير موقع خط أحمر الإخباري.

وأهدت لجنة العلاقات العامة بالتيار لهما درع الحركة، وذلك لما قدماه من دعم لملف القضية الفلسطينية.

وجاء ذلك التكريم بحضور ؛ أعضاء لجنة العلاقات العامة بمجلس الإعلام بتيار الاصلاح الديمقراطي _حركة فتح د. أيمن الرقب العلوم السياسية بجامعة القدس، و د. أحمد الغول عضو لجنة العلاقات العامة والدكتور ماهر صافي عضو لجنة العلاقات العامة والدكتور سليم رياض عضو لجنة العلاقات العامة، وطارق الفرا عضو لجنة العلاقات العامة، وأسامة نعيم عضو لجنة العلاقات العامة.

ومن جانبه، قال موسى، إنه في منتهي السعادة بهذا التكريم وخاصة أنه جاء من تيار الإصلاح الديموقراطي بقيادة القيادي الفلسطيني محمد دحلان، الذي يتمتع بصفات عروبية وقومية أثرت القضايا العربية في عمومها وعلى وجه الخصوص مواجهته لقوى الإرهاب في المنطقة العربية.

وتابع: "مواقف دحلان على مر تاريخه النضالي والسياسي لا يستطيع إنكارها إلا جاحد أو حاقد وخير دليل الهجمة الشرسة التي يشنها عليه زعيم الإرهاب التركي رجب طيب أردوغان الذي أوجعته ضربات القائد الفلسطيني محمد دحلان في الأونة الأخيرة".

وقدم شكره وتقديره لقائد تيار الإصلاح، وإلى كل قيادات حركة فتح لنضالهم رغم كل ما يقابلوه من عقبات.

وإختتم موسى تصريحاته موجهاً رسالة لمحمد دحلان: "لست وحدك".

ومن جانبها، قدمت أميرة عبيد، تقديرها لهذا التكريم الذي جاء من جانب تيار الإصلاح، وثمنته بأنه من أهم التكريمات التي حصلت عليها خلال عملها بالمجالين الإعلامي والصحفي.

وتابعت عبيد: إن "ما قدمته هي وكل الإعلاميين والصحفيين لا يوفي القضية الفلسطينية حقها، لأنها قضية كل العرب وقضية مصر الأولى".

وقدمت شكرها للمحمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديموقراطي بحركة فتح الفلسطينية، معربةً عن إمتنانها لهذا التكريم.

اخر الأخبار