تعليم شرق خان يونس ينظم دورة في المونتاج لأمناء المكتبات المدرسية

تابعنا على:   12:49 2019-11-03

أمد/ خانيونس:نظم قسم التقنيات التربوية بمديرية التربية والتعليم – شرق خان يونس دورة في المونتاج لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ومدرب الدورة أـ هشام العايدي، وذلك في مختبر الحاسوب بالمديرية.

وافتتح مدير التربية والتعليم – شرق خان يونس أ. سليمان شعت دورة أساسيات التصوير والمونتاج لأمناء المكتبات المدرسية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. سعيد قديح، ومدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر، ورئيس قسم التقنيات التربوية م. أسماء أبو موسى، ومشرف المكتبات أ. محمد وادي، ومدرب الدورة أ. هشام العايدي، وذلك في مكتبة مدرسة طيبة الثانوية للبنات.

وفي كلمته أشار قديح إلى أهمية الدورات تساهم في تطوير أمناء المكتبات المدرسية وتتيح لهم توثيق الفعاليات المختلفة التي تنفذ داخل المكتبة وخارجها من خلال التصوير والمونتاج، كما أنها تبرز دورها المساند للعملية التعليمية، مثمنًا جهود قسم التقنيات التربوية في تنظيم الدورات التدريبية لأمناء المكتبات ويتابعها، مثنيًا على أمناء المكتبات المدرسية لحضورهم الفاعل لهذه لدورات، مشيدًا في الوقت ذاته بالأداء المميز لمدرب الدورة أ. هشام العايدي من قسم العلاقات العامة.

بدورها أوضحت م. أبو موسى أن الهدف من الدورة تعريف أمناء المكتبات بأساسيات المونتاج وإنتاج مقاطع الفيديو المتعلقة بعملهم، خاصة تحرير مقاطع الفيديو والكتابة عليها، ودمج الصور مع الفيديو، وتحرير الصوت سواء بتغييره بأصوات أخرى أو إسقاطه على مقاطع معينة، مضيفة أن مدة الدورة ست ساعات تدريبية تنفذ في ثلاثة لقاءات.

اخر الأخبار