حزب الشعب الفلسطيني يعرب عن تضامنه مع الحزب الشيوعي والشعب اللبناني

تابعنا على:   20:27 2019-10-21

أمد/ رام الله: وجه حزب الشعب الفلسطيني، رسالة رسمية لقيادة الحزب الشيوعي اللبناني، عبر من خلالها عن تضامن حزب الشعب الكامل مع الحزب الشيوعي اللبناني وانتفاضة شعبه الشقيق، وأكد على الدور الكفاحي للشيوعيين اللبنانيين، متمنياَ ان تتكلل نضالاته وشعبه الشقيق بالنصر.

وقال الحزب في رسالته التي وصلت  لـ "أمد للإعلام":إن حزب الشعب الفلسطيني وهو يتابع عن كثب الأوضاع التي يعيشها بلدكم العزيز وانتفاضة الشعب اللبناني في مواجهة السياسات الاقتصادية والاجتماعية التي الحقت أضراراَ كبيرة في حقوقه ومصالحه، وكذلك دوركم الكفاحي قبيل وأثناء الانتفاضة، يدرك عظم المسؤوليات التي تتحملوها وحجم التحديات التي تواجهكم مع شعبكم، خاصة وان هذه الانتفاضة انطلقت شرارتها من حركة الاحتجاج المنظمة التي بادر حزبكم المجيد مع حلفاءه إلى تنظيمها مبكراَ وتعزيزها وقيادتها خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأعرب حزب الشعب الفلسطيني  عن تضامنه مع قيادة الحزب الشيوعي اللبناني وهو يحيي ذكرى تأسيس حزبه الـ95 عاماَ، وانتفاضة الشعب اللبناني ، داعياً له أن تتكلل نضالاته بالنصر المؤزر لما فيه حقوق الشعب اللبناني ومصالح وسيادة بلاده.

وفي ختام رسالته عبر عن تقديره لدور الحزب الشيوعي والشعب اللبناني الشقيق، في دعم نضال شعبنا وحقوقه الوطنية والإنسانية العادلة، مجدداً  تضامنه معه ومع الشعب اللبناني  .

 وأكد حزب الشعب حرصه على تمتين  ودوام تطوير العلاقات الثنائية بين الحزبين الشقيقين والتعاون الرفاقي لما فيه مصلحة وحقوق شعبينا الفلسطيني واللبناني.

اخر الأخبار