الصحة تثمن دور المستشفى الميداني الاردني في تقديم الخدمة الصحية

تابعنا على:   14:22 2019-07-31

أمد/ غزة: ثمن د. عبد اللطيف الحاج مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة دور المستشفى الميداني الاردني في تقديم الخدمة الصحية , جاء ذلك خلال لقائه طاقم المستشفى الميداني الأردني غزة 59 , ممثلا بقائد القوة العقيد الركن زيد أحمد العرمان , و مدير المستشفى الرائد الطبيب عمر الشخيبي .

وأثنى د. الحاج على الرسالة الاخوية النبيلة التي يقدمها المستشفى عبر مختلف الطواقم المتتالية , مشيرا الى ان الوزارة تنظر الى المستشفى كجزء رئيس من منظومة العمل الصحي وتعتز بالثقة التي يعبر عنها المراجعين تجاه ما يقدمه المستشفى من خدمات جليلة ساهمت في التخفيف من حدة الحصار المفروض على قطاع غزة.

ونقل د. الحاج تحيات وتقدير عطوفة وكيل وزارة الصحة وكافة كوادر الوزارة الى المستشفى الميداني الاردني ومن خلفهم المملكة الاردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا ومؤسسات على ما يقدموه من دعم كريم على كافة المستويات خاصة القطاع الصحي الامر الذي ساهم ويساهم الى حد كبير في تعزيز صمود أبناء شعبنا .

وقال قائد القوة العقيد الركن زيد أحمد العرمان، أن طواقم المستشفى ستواصل العمل بكل همة والفخر بهذه المهمة التي نقدم من خلالها الخدمات الطبية والعلاجية والانسانية للأهل في القطاع من اجل التخفيف من معاناتهم .

اخر الأخبار