غنيم يدعو الحكومة للمساواة التامة بين موظفيها في الوطن كافة

تابعنا على:   22:19 2019-05-30

أمد / غزة: طالب نافذ غنيم نائب الامين العام لحزب الشعب الفلسطيني الحكومة الفلسطينية الالتزم بالمساواة التامة بين مختلف فئات موظفيها في قطاع غزة وفي الضفة الغربية، مشيرا الى ان التزام الحكومة بصرف الرواتب بحد ادني 2000 شيكل للموظفين في قطاع غزة هو امر ايجابي ومشجع، بينما عدم التزامها تجاه رواتب موظفي الدخل الاعلى هو امر لا يستقيم مع ما أعلنه رئيس الحكومة في جلستها الاخيرة، والذي اكد على تحقيق المساواة في الرواتب بين جميع موظفي السلطة في جناحي الوطن .

وتساءل غنيم " لماذا تصر الحكومة الفلسطينية على توسيع الفجوة بينها وبين قطاع واسع من موظفيها في قطاع غزة، والعمل على افقارهم وامتهان كرامتهم ؟؟ 

وأكد غنيم على ان موظفي السلطة في قطاع غزة لا يضيرهم اي خصومات تاتي في سياق مواجهة الضغوط الاسرائيلية التي تستهدف السلطة الوطنية الفلسطينية، لكن بشرط ان ينفذ ذلك على قاعدة المساواة والعدالة بين موظفي السلطة كافة دون اي تمييز .

كما طالب الحكومة بانصاف موظفي 2005 الذين يتقاضون الفتات بعد خصم نصف رواتبهم من اصل الراتب الكامل البالغ قيمته 1500 شيكل مما يعرضهم واسرهم للفقر المدقع وللمجاعة.

داعيا الحكومة لاعادة النظر في اجراءاتها، ومواصلة اتخاذ القرارات المناسبة في هذه القضية وغيرها من القضايا المتعلقة بالامور المعيشية لابناء الشعب الفلسطيني .

اخر الأخبار