رام الله: أعلنت وزارة المالية والتخطيط في فلسطين، أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر مارس/ آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.
وأكدت الوزارة، أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
