تل أبيب: أكد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، استمرار بقاء قواته في المنطقة الأمنية داخل جنوب لبنان، مشدداً على منح الجيش الصلاحيات الكاملة للتعامل مع أي تطورات ميدانية.
وقال نتنياهو إن التوجيهات الصادرة عنه وعن وزير الجيش واضحة تماماً في هذا الشأن، مشيراً إلى أن الجيش يمتلك "حرية العمل" المطلقة والكاملة للرد الفوري على أي تهديد قد يستهدفه أو يواجهه في مناطق جنوب لبنان.
وتأتي تصريحات رئيس حكومة الاحتلال هذه في أعقاب الإعلان عن إقامة آلية خاصة بوقف إطلاق النار في لبنان، والتي جرى التوصل إليها خلال المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية.
