جيش الإحتلال: هذا ما تم استهدافه في قطاع غزة ردًا على صاروخ سديروت
تاريخ النشر : 2020-08-03 01:44

تل أبيب: أعلن المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، ليلة الأحد/ الإثنين، أن طائرات سلاح الجو هاجمت عدة أهداف لحركة حماس في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش في بيان له، إنه "خلال الهجوم، تم استهداف موقع لإنتاج الباطون المستخدم للأنفاق، إضافة إلى قصف أهداف تحت الأرض".

وأوضح المتحدث، أن القصف جاء ردا على إطلاق الصاروخ تجاه سديروت مساء يوم الأحد.

وأضاف: "الجيش يرى بعين الخطورة النشطات العسكرية من قطاع غزة تجاه البلدات الإسرائيية المحاذية للقطاع، وسيواصل العمل لمنع المساس بسكان الدولة".

كما اعتبر الجيش، أن حماس مسؤولة لما يحدث بالقطاع، وأنها ستتحمل المسؤولية عن أي نشاطات معادية لسكان دولة إسرائيل. وفق البيان.

 

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قد قصفت ليلة الأحد - الاثنين، عدة أهداف وسط وجنوب قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقالت مراسلة "أمد للإعلام"، إن طائرات الاحتلال قصفت موقعًا للفصائل الفلسطينية، غرب خانيونس، كما قصفت أرضًا زراعية في حي أبو هداف ببلدة القرارة شمال شرق المدينة.

وأضافت مراسلتنا، أن الزوارق الحربية الإسرائيلية فتحت نيران رشاشاتها في عرض بحر مدينة خان يونس، تزامنًا مع القصف الإسرائيلي في القطاع، كما قصفت طائرات الاحتلال موقع "أبو عطايا" غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

 

 

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا