فنونة: أبواب الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين مفتوحة للجميع
تاريخ النشر : 2019-10-03 11:56

غزة: قال اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية، إن أبواب الهيئة بالمقر الرئيسي، مفتوحة للجميع لأي استفسار أو لقاء يعبر عن تطلعاتهم ورؤيتهم الحالية والمستقبلية من أجل مستقبل واحد.

وأكد فنونة، في بيان صحفي نشرته المفوضية الإعلامية للهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" يوم الخميس، على أن الهيئة في المحافظات الجنوبية هي جزء أصيل وامتداد للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالوطن والشتات برئاسة اللواء صلاح شديد.

وشدد على أنها بمثابة دائرة من دوائر منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين، لها نظامها الداخلي المعمول به على مستوى الوطن.

وأشار إلى أن الهيئة ملتزمة بالبرنامج السياسي لمنظمة التحرير الفلسطينية وكافة القرارات الصادرة عنها، مشيرا الى ان الهيئة بالمحافظات الجنوبية حريصة كل الحرص على كافة حقوق المتقاعدين العسكريين المادية والمعنوية كاملة دون استثناء.

وأضاف: "كما وبذلت الهيئة جهدا كبيرا ، وراسلت جميع الجهات الرسمية من أجل تحقيق كافة المطالب لجميع المتقاعدين العسكريين، سواء القدامى او الجدد، وتسهيل كافة الخدمات خلال العامين الماضيين من خلال القنوات الرسمية والشرعية".

ودعا اللواء فنونة الجميع إلى وقفة جادة مع الذات، وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية لخدمة قضايا وهموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين.