نسبة التصويت بلغت (65%)..

النتائج النهاية لانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين في بيت لحم: فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات

تابعنا على:   17:56 2022-05-11

أمد/ بيت لحم: أعلنت لجنة انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة فلسطين الأهلية، عن النتائج الاولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة والتي جرت يوم الاربعاء.

وحصلت بحسب بيان صدر عن الجامعة ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، كتلة الشهيد ياسر عرفات الذراع الطلابي لحركة الشبية الطلابية على 21 مقعداً، وكتلة صوت الطلبة، الذراع الطلابي لجبهة العمل الطلابي التقدمية على 12 مقاعد.

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات الدكتور فايز ابو عمرية، أن نسبة التصويت بلغت 65%، فيما بلغ عدد المقترعين 1441 من اصل 2192 طالب وطالبة يحق لهم الاقتراع، وان الأوراق اللاغية 46، والبيضاء8 .

وأضاف، أن عملية الاقتراع انطلقت منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء في دورتها الانتخابية العاشرة، حيث تنافست كتلتين طلابيتين وهي كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة لحركة الشبية الطلابية وكتلة صوت الطلبة التابعة لجبهة العمل الطلابية على مقاعد المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة البالغ عددها 33 مقعدا.

وأشاد الدكتور عماد الزير رئيس الجا معة، بهذا العرس الديمقراطي الذي يحتفل به الطلبة كل عام باختيار ممثليهم في مجلس اتحاد الطلبة.

وهنأ الزير الكتلة الفائزة بالانتخابات والتي جرت في اجواء ديمقراطية ونزيهة وشفافة، متمنيا من جميع الكتل العمل لخدمة الطلبة.

اخر الأخبار