الخضري: أهم دعوة في يوم الأرض الوحدة الوطنية طريق الحرية وتحقيق الأهداف الفلسطينية

تابعنا على:   21:24 2019-03-30

أمد / غزة: أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن يوم الأرض هو يوم لتأكيد الحق الفلسطيني في التمسك في الأرض حرة كريمة دون احتلال وحصار وعدوان.

وقال الخضري:" أن أهم دعوة موجهة اليوم للكل الفلسطيني أن طريق الوحدة الوطنية هو طريق الحرية وتحقيق الأهداف الفلسطينية والتأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وشدد الخضري على أنه في ظل التحديات والمخاطر التي تهدد الكل الفلسطيني دون استثناء تبقى حقيقة انه كلما اتسعت مساحات الخلاف والفرقة زاد الخطر والتهديد لكل الأرض والشعب في القدس وغزة والضفة الغربية والداخل والشتات.

وناشد الخضري القمة العربية المنعقدة في تونس على ضرورة دعم واسناد وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني سياسيا وماليا حيث المعاناة تطال الكل الفلسطيني في القدس بالتهويد وفي غزة بالحصار والعدوان وفي الضفة الغربية بالاحتلال والجدار والاستيطان.

كما جدد الخضري مناشدة المجتمع الدولي للعمل على الزام الاحتلال برفع الحصار المفروض على غزة الغير قانوني والغير اخلاقي والغير انساني حيث تزداد المعاناة يوما بعد يوم في كافة مناحي الحياة الصحية والبيئية والاقتصادية مع ارتفاع مخيف في معدلات الفقر والبطالة ليصل الى اكثر من 60% بين الشباب. 

اخر الأخبار