حالة الطقس: ارتفاع درجات الحرارة أعلى من معدلاتها حتى نهاية الأسبوع

تابعنا على:   11:22 2014-04-14

أمد/ رام الله: تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شماليه غربية  إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماَ جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل يحتمل سقوط أمطار محليه خفيفة على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة يوم الجمعة، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف،  والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

اخر الأخبار